Your Abroad

نبذة تعريفية عن Your Abraod

هي مؤسسة غير ربحية تعنى بخدمات الدراسة بالخارج وتعمل في مجال استقطاب الطلاب الدوليين ، حيث توفر لهم أحدث المعلومات التعليمية على الصعيد العالمي. ونقدم العديد من الخدمات حول الجامعات ، معاهد اللغة ، الدورات الدراسية ، القبول الجامعي في جميع مراحله ، السكن و تأشيرة الطالب وغيرها.
نقدم المساعدة لأكثر من 2000 طالب سنوياً من خلال تقديم المشورة للدراسة في الخارج مما يعزز دورنا الرائد في مجال التعليم على الصعيد الدولي. كما نقدم الدعم للطلاب للانخراط في المؤسسات التعليمية وإختيار الدورات الدراسية التي من شأنها أن تحقق أهدافهم وطموحاتهم.

لماذا نحن نمثل الخيار الأفضل ؟

* لوجود خبرة طويلة في مجال القبول الجامعي والتسجيل في المعاهد حول العالم ، بالإضافة إلي العلاقات القوية التي تربطنا بالعديد من رؤساء الأقسام وكذلك الموظفين بأقسام التسجيل والقبول بعدد كبير من الجامعات الأمريكية والبريطانية والكندية والاسترالية وغيرها من الدول.
* متعاقدين مع أكثر من 650 جامعة أمريكية معترف بها وأكثر من 100 جامعة بريطانية و 15 جامعة كندية و 12 جامعة استرالية والعديد من الجامعات في أوروبا وباقي دول العالم
* متعاقدين مع 200 معهد لغة تنتشر في أكثر من 900 مدينة حول العالم. قدم طلبك الآن
* معتمدون رسمياً من قبل منظمة ETS لاختبار التوفل Internet Based Test – IBT
* معتمدون حصرياً من قبل منظمة PEASON لاختبار PTE
* لإستطاعتنا الحصول علي القبول الجامعي سواء كان مشروط أو قبول نهائي في خلال فترة وجيزة جداً.
* متعاقدين مع أفضل الخبراء الأمريكيين والبريطانيين المتميزين وذوي الخبرة المميزة في كتابة ( رسائل القبول , كشف الخبرة, الرسائل الشخصية , الرسائل التي تشرح ضعف المعدل في بعض الحالات ) وهذه الرسائل تتطلب مهارات بلاغية خاصة وأسلوب منمق ومقنع بالاضافة لمعرفة النقاط التي تجذباهتمام موظفي القبول وترفع من كفاءة الطالب في نظرهم
* تقديم جميع الاستشارات الاكاديمية مجاناً.
* توفير جميع الخدمات التي يحتاجها الطالب قبل السفر ومتابعة جميع الامور التي قد يواجها بعد سفره. .
* اسعارنا منافسة جداً مقارنة مع باقي المؤسسات التي تعنى بخدمات الدراسة بالخارج .
وتمثل هذه أحد أهم مميزات شركتنا التي أشاد بها عدد كبير من الطلاب الذين سبق لهم وقدمنا لهم يد المساعدة للحصول علي القبول الجامعي او اي من الخدمات الاخرى.
فلا تهدر وقتك وجهدك ومالك وامنحنا فرصة تحقيق حلمك بالقبول في إحدي الجامعات المعترف بها عامياً وتأمين مستقبل باهر لكم لتأمين القبول الجامعي لك بإذن الله .