Your Abroad

الدراسة في استراليا

الدرسة في استراليا والحصو ل على قبول مشروط في الجامعات الأسترالية ، اختر الآن جامعة أو معهد و ادرس بأقل التكاليف والأسعار في الجامعات الأستراليه الموصى بها والمعتمدة واحصل على اسرع قبول جامعي في استراليه، الدراسة في استراليا
تعتبر أستراليا من اكثر وجهات التعليم اقبالا على مستوى العالم للطلبة الذين يبحثون عن التعليم العالي خارج أوطانهم ,منافسة بذلك الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا ,ايضا هي فرصة رائعة للذين يبحثون عن السياحة او حتى الاستقرار والهجرة لبلد يرحب بالخبرات و الكفاءات العلمية. استراليا بلد تجد فيه التنوع في جميع المجالات ابتداءً من اللغة الإنجليزية و امتداداً إلى المئات من التخصصات الجامعية ,مهما كان اختيارك فانك لن تجد مساراً تعليمياً يشجع العقول والأفكار المبدعة وينمي قدراتك مثل التعليم الاسترالي… اما مدنها فهي ذات مساحات شاسعة وتتمتع بجمال الطبيعة الخلاب في سواحلها وجبالها وغاباتها ,غير ان الشعب الاسترالي يعد من الشعوب المنحدرة من حضارات متعددة ,مما يجعل له طبيعة خاصة في التعامل ,وهذا يجعل منك كطالب او كسائح جديد تتمتع بهذا التنوع الحضاري الذي يزيد من علومك ومعرفتك للعالم ,و إلى جانب هذه المميزات فان استراليا تعد واحدة من أكبر دول العالم مساحة ,كما تتميز بمناخها الجميل في معظم أيام السنة.




استراليا واحدة من افضل دول العالم للعيش فيها حسب تقييم الامم المتحدة ,و ان هذا التقييم مبني على الانجازات العلميه ومستوى المعيشة والدخل القومي ونمط الحياة العام ,فهي دولة مسالمة سياسيا من الخارج ولديها من القوانين والانظمة الداخلية ما يضمن الحقوق الفردية والجماعية لجميع من يعيش على اراضيها ,وما إنْ تطأ قدمك أرض أستراليا ستعرف حينها بنفسك معنى العراقة و الحداثة عندما تجتمعان معاً …

يعد نظام الدراسة في استراليا  من افضل الانظمة عالميا بوجود إستراتيجية تعليمية عليا تقوم بالإشراف والتنسيق بين جميع الجامعات الأسترالية و التي يتجاوز تعدادها الأربعين جامعة ,اضافة الى الرسوم الدراسية المنخفضة مقارنة مع الدول الاخرى الناطقة باللغة الانجليزية ,غير انك عندما تنهي دراستك من احدى المؤسسات التعليمية الأسترالية تصبح فرصتك بالعمل داخل استراليا كبيرة ومفضلة على غيرها في حال رغبتك بذلك.
ان استراليا ترحب بالطلاب الجدد ,و من اهداف مؤسساتها ما يشجع على زيادة اعداد الطلبة القادمين من الخارج ,و نحن نضمن لك بانك لن تنسى ابدا مدى روعة المتعة في بلد مثل استراليا.

تكاليف الدراسةفي استراليا :

تتراوح تكاليف الدراسة في استراليا  في المرحلة الجامعية الأولى ( البكالوريوس ) فتتراوح تكاليف العام الدراسي الواحد في التخصصات الأدبية ما بين الـ 14 ألف إلى الـ 18 ألف دولار أسترالي (أي ما يعادل الـ 54 ألف إلى الـ 70 ألف ريال سعودي) للسنة الواحدة. بينما تتراوح تكاليف العام الدراسي الواحد في التخصصات العلمية ما بين الـ 16 ألف إلى الـ 22 ألف دولار أسترالي (أي ما يعادل الـ 62 ألف إلى الـ 85 ألف ريال سعودي) سنوياً.

أمّا الدراسات الجامعية العليا كالماجستير و الدكتوراه، فتتراوح تكلفة العام الدراسي الواحد ما بين الـ 18 ألف إلى الـ 24 ألف دولار أسترالي (أي ما يعادل الـ 70 ألف إلى الـ 93 ألف ريال سعودي) سنوياً.

تكاليف السكن والمعيشة في استراليا :

فيما يتعلق بالسكن في استراليا، فتتراوح الأجرة الأسبوعية ما بين الـ 250 إلى 500 دولار أسترالي (أي ما يعادل الـ 975 إلى الـ 1,90 ريال سعودي) في الأسبوع، وتختلف حسب المكان من داخل المدن إلى خارجها، أو السكن مع عائلات أسترالية أو السكن الخاص.
وفيما يتعلق بالمصاريف الشخصية، كالمأكل والمشرب والملبس، فتتراوح ما بين الـ 150 إلى الـ 250 دولار أسترالي (أي ما يعادل الـ 585 إلى الـ 975 ريال سعودي) أسبوعياً، شاملة للمواصلات